سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في جهاز الخدمة المدنية
صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، قرار رقم (22) لسنة 2026 بتعيين مديرين في جهاز الخدمة المدنية، وذلك بناءً على عرض رئيس جهاز الخدمة المدنية، جاء فيه:
المادة الأولى
يُعين التالية أسماؤهم مدراء في جهاز الخدمة المدنية:
1- السيد حمد محمد عبدالرحمن الملا مديراً لإدارة ضبط خدمات الموارد البشرية المشتركة
2- السيدة رحاب إبراهيم أحمد الفاضل مديراً لإدارة عمليات خدمات الموارد البشرية المشتركة
المادة الثانية
على رئيس جهاز الخدمة المدنية تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُعمل به من تاريخ صدوره، ويُنشَر في الجريدة الرسمية.
