Skip to Content
25 مارس 2024

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس جمهورية بنغلاديش بذكرى الاستقلال

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس محمد شهاب الدين رئيس جمهورية بنغلاديش الشعبية بمناسبة الذكرى السنوية لاستقلال بلاده.

كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة مماثلة إلى سعادة الشيخة حسينة واجد رئيسة وزراء جمهورية بنغلاديش الشعبية.

أخبار ذات صلة