رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الاجتماع الاعتيادي الأسبوعي لمجلس الوزراء، الذي عقد اليوم بقصر القضيبية.
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، اتصالاً هاتفياً من معالي السيدة كامالا هاريس نائبة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.
صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله قرار رقم (45) لسنة 2021 بتعيين مدير في محافظة العاصمة، جاء فيه:
صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله قرار رقم (44) لسنة 2021 بتعيين مدراء في المركز الوطني للأمن السيبراني جاء فيه:
صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، قرار رقم (43) لسنة 2021 بتعيين مدراء في هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، جاء فيه:
بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية تهنئة إلى فخامــة الرئيس نجوين شوان فوك رئيس جمهوريــــة فيتنـــام الاشتراكيـــة؛ وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده أعرب سموه فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة ولشعب جمهورية فيتنام الاشتراكية الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار.