Skip to Content
31 أغسطس 2021

سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الدفاع الأمريكي أعرب فيه عن شكر بلاده لمملكة البحرين لدعم عمليات الإجلاء من أفغانستان

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، اتصالاً هاتفياً من سعادة السيد لويد أوستن وزير الدفاع الأمريكي.

تفاصيل الخبر
31 أغسطس 2021

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يلتقي سعادة السيد ياسر شعبان سفير جمهورية مصر العربية

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما يربط مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة من علاقات استراتيجية راسخة شهدت تطورًا مستمرًا على كافة المستويات في ظل ما تحظى به العلاقات الثنائية من دعمٍ واهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، منوهًا سموه بدور مصر المحوري بما يحقق الأمن والاستقرار في المنطقة.

تفاصيل الخبر
31 أغسطس 2021

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يلتقي معالي السيد ف. موراليدهاران وزير الدولة للشؤون الخارجية في جمهورية الهند

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما وصلت إليه العلاقات البحرينية الهندية من تقدم وتطور على كافة المستويات والتي عززتها علاقات الصداقة التاريخية الطويلة في إطار ما يجمع البلدين الصديقين من اتفاقيات مشتركة وأهمية مواصلة الدفع بها نحو مزيد من العمل والتنسيق المشترك، بما يعكس رؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

تفاصيل الخبر
31 أغسطس 2021

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس جمهورية أوزباكستان بذكرى الاستقلال

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية تهنئة إلى فخامــة الرئيس شوكت ميرضيايف رئيــــس جمهوريــــة أوزبكستـــــان، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده أعرب سموه فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة ولشعب جمهورية أوزبكستان الصديقة بالمزيد من التقدم والازدهار.

تفاصيل الخبر
30 أغسطس 2021

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يترأس الاجتماع الاعتيادي الأسبوعي لمجلس الوزراء

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الاجتماع الاعتيادي الأسبوعي لمجلس الوزراء الذي عقد اليوم بقصر القضيبية.
رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الاجتماع الاعتيادي الأسبوعي لمجلس الوزراء الذي عقد اليوم بقصر القضيبية.

تفاصيل الخبر
30 أغسطس 2021

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس جمهورية قيرغيزستان بذكرى الاستقلال

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس صدير جاباروف رئيس جمهورية قيرغيزستان، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، أعرب سموه في البرقية عن خالص تهانيه وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، ولشعب جمهورية قيرغيزستان الصديق بالمزيد من النماء والازدهار.

تفاصيل الخبر